جمعية الهلال الأحمر السوداني تثمن جهود “آركو” في خدمة العمل الإنساني

أعربت جمعية الهلال الأحمر السوداني عن تقديرها للدور الإنساني للمنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر “آركو”؛ وما تقدمه من خدمات إنسانية في المنطقة العربية.
وقالت أمين عام الجمعية الدكتورة عفاف أحمد يحيى في خطاب شكر وتقدير بعثت به إلى أمين عام المنظمة العربية الدكتور صالح بن حمد التويجري: تتقدم لكم جمعية الهلال الأحمر السوداني بالشكر والتقدير والامتنان على حسن تعاونكم وعطائكم الدائم والمستمر معها في كافة المجالات في سبيل رفعتها والسير بها نحو الأفضل؛ وتود أن تشيد بالخدمات الإنسانية المقدرة التي تقدمونها في المنطقة العربية.

كما تود الجمعية أن تتقدم لكم نيابة عن العاملين والمتطوعين فيها بجزيل الشكر والتقدير على الزيارة التي قام بها أ. بشير بوزيان الرحماني مسؤول الإعلام الإلكتروني بالمنظمة العربية للسودان والتي تكللت بالنجاح لما لمسناه من تعاون وتجاوب مع العاملين والمتطوعين؛ حيث كان لهذه الزيارة الأثر البالغ وسط العاملين والمتطوعين بجمعية الهلال الأحمر السوداني من خلال الجهود الرائعة والمفيدة والمتميزة التي بذلها من خلال الزيارات الميدانية التي قام لها لعدد من فروع الجمعية والتي وقف خلالها على أنشطتها المختلفة خاصة في مجال المساعدات الإنسانية للاجئين الأثيوبيين بشرق السودان ؛ وكذلك من خلال لقائه وتدريبه لعدد من المتطوعين بولايتي الخرطوم وكسلا وكذلك منسوبي إدارة الاتصال والنشر بالأمانة العامة للجمعية وحرصه على تقديم كل ما هو مفيد؛ ما أوجد الرضا والقبول وسطهم ؛ كما كان دافعاً لهم في مزيد من تجويد الأداء في العمل الإنساني مثمنين للأخ بشير دوام التوفيق والنجاح.

ختاماً نجدد تقديرنا للدور الإنساني الذي تقومون به ونأمل في مزيد من التعاون والتواصل بين المنظمة العربية وجمعية الهلال الأحمر السوداني. وأكدت الأمانة العامة للمنظمة العربية أن هذا يأتي ضمن اهتمامها ببناء قدرات الهيئات والجمعيات الوطنية للهلال الأحمر والصليب الأحمر.

 

اترك تعليقاً

Your email address will not be published.