Share |

المنظمة العربية تشارك في مؤتمر من الكويت نبدأ .. وإلى الكويت ننتهي

02/11/2014
 شاركت المنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر في حفل افتتاح المؤتمر الوطني الثاني عشر " من الكويت نبدأ وإلى الكويت ننتهي " الذي أقيم في دولة الكويت تحت رعاية معالي الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح, وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب 
 
 
 
 شاركت المنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر في حفل افتتاح المؤتمر الوطني الثاني عشر " من الكويت نبدأ وإلى الكويت ننتهي " الذي أقيم في دولة الكويت تحت رعاية معالي الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح, وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب .
ويقام هذا المؤتمر تجسيدا لدور رجالات الكويت الذين ساهموا في بناء النهضة الكويتية وكرسوا حياتهم في خدمة أبناء الكويت.وألقى أمين عام المنظمة كلمة بين فيها مناقب فقيد الإنسانية برجس حمود البرجس ودوره الرائد في العمل الإنساني على المستوى الوطني والإقليمي والدولي , وأثنى على دور الكويت حكومة وشعبا في ميدان الإنسانية , ثم قدم لعائلة الفقيد
برجس بن حمود البرجس – رحمه الله – رئيس جمعية الهلال الأحمر الكويتي. درعا تذكاريا تعبيرا عن تقدير المنظمة لأعماله الجليلة فقد كرس حياته في خدمة الإنسانية وفي خدمة العمل الخيري.
كما شكر سعادة الأمين العام الدكتور عبدالله الهزاع القائمين على هذا الحفل واختيارهم لشخصية فقيد الإنسانية الدكتور برجس حمود البرجس – رحمه الله – كرمزا من رموز دولة الكويت الذي أفنى عمره وحياته في ميادين الإنسانية حتى آخر يوم من عمره الذي تجاوز الثمانين , تشهد له القضية الإنسانية لفلسطين , ومآسي المجاعة في القرن الأفريقي , ضحايا النزاعات المسلحة في البلقان والقوقاز . وضحايا التسونامي التي أصابت عدد من دول شرق آسيا والكثير من دول العالم العربي والإسلامي حتى لاتكاد بقعة على الخارطة إلا وتجد فيها أثرا لجهود الفقيد برجس بن حمود البرجس – رحمه الله - .