Share |

زيارة وفد ( NEPARC ) للمنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر

22/12/2010
قام كل من السيد / Richard Hunlede ، المدير التنفيذي لمجموعة الـ( NEPARC ) شراكة جمعيات الهلال الأحمر والصليب الأحمر الإفريقية ، والدكتور /
Abbas Gullet  ، أمين عام الصليب الأحمر الكيني بزيارة لمقر الأمانة العامة للمنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر بالرياض
 
قام كل من السيد / Richard Hunlede ، المدير التنفيذي لمجموعة الـ( NEPARC ) شراكة جمعيات الهلال الأحمر والصليب الأحمر الإفريقية ، والدكتور / Abbas Gullet  ، أمين عام الصليب الأحمر الكيني بزيارة لمقر الأمانة العامة للمنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر بالرياض وذلك يوم 20/ديسمبر/2010م ، حيث التقيا بالسيد/ عبدالله بن محمد الهزاع ، أمين عام المنظمة ، وقد حضر الاجتماع السيد إبراهيم عثمان ، عضو اللجنة الاستشارية للمنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر والدكتور عبدالكريم بن سي علي ، رئيس منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للإتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر والأستاذ جلال عبدالمجيد المدير الإداري للمنظمة .

وقد قام وفد المجموعة بتقديم عرضا وافيا عن هذه المبادرة وماهية تطلعاتها وأهدافها والتي تتركز في رفع كفاءة العمل المشترك وتحقيق معدل عالي من الإدارة الرشيدة للجمعيات الوطنية الأعضاء في هذه المجموعة .
وتأتي هذه الزيارة للمنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر تقديرا للدور المهم الذي تقوم به مع أعضاءها في مجالات الخدمات الإنسانية ، خصوصا وان عدد ( 8 ) جمعيات افريقية هم أعضاء في المنظمة العربية . .
وفي ختام الزيارة أثنى السيد أمين عام المنظمة على الجهد الذي تقوم به مجموعة النيبارك ، وأعرب عن شكره وتقديره لهذه الزيارة متطلعا إلى تأكيد وتفعيل هذه الشراكة .